-->
عالم الكمبيوتر فى البرامج و العاب عالم الكمبيوتر فى البرامج و العاب
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

يوتيوب يخصص 10000 موظف لمكافحة وحذف القنوات المخالفة

بسم الله الرحمن الرحيم
سلام عليكم اليوم
معكم محمد هشام من قناة
 عالم الكمبيوتر فى البرامج و العاب
الموضوع اليوم خطير للغية و هو عن
يوتيوب يخصص10000 موظف لمكافحة وحذف القنوات المخالفة
******************************
وهذا ما قالو اليوتيوب
*************
وبوصفنا المدير التنفيذي لموقع يوتيوب، رأيت كيف كان لدينا منصة مفتوحة قوة للإبداع والتعلم والحصول على المعلومات. لقد رأيت كيف استخدمها النشطاء للدفاع عن التغيير الاجتماعي، وتعبئة الاحتجاجات، وتوثيق جرائم الحرب. لقد رأيت كيف أنها بمثابة وجهة الترفيه ومكتبة الفيديو للعالم. لقد رأيت كيف توسعت الفرص الاقتصادية، مما سمح للشركات الصغيرة بتسويق وبيع بضائعها عبر الحدود. ولقد رأيت كيف ساعدت على تنوير أولادي، وإعطائهم فهم أوسع وأوسع لعالمنا والمليارات الذين يعيشون فيه.
ولكنني رأيت أيضا قرب أن يكون هناك جانب آخر، أكثر إثارة للقلق، من انفتاح يوتيوب. لقد رأيت كيف يستغل بعض الفاعلين السيئين انفتاحنا على التضليل أو التلاعب أو المضايقة أو حتى الإضرار.
في العام الماضي، اتخذنا إجراءات لحماية مجتمعنا ضد المحتوى العنيف أو المتطرف، واختبار أنظمة جديدة لمكافحة التهديدات الناشئة والمتطورة. لقد شددنا سياساتنا بشأن المحتوى الذي يمكن أن يظهر على برنامجنا الأساسي، أو حقق أرباحا لمنشئي المحتوى. لقد قمنا بزيادة فرق الإنفاذ لدينا. واستثمرنا في تقنية جديدة لتعلم الآلة الجديدة لتوسيع نطاق الجهود التي يبذلها المشرفون البشريون لإنزال مقاطع الفيديو والتعليقات التي تنتهك سياساتنا.
الآن، نحن نطبق الدروس التي تعلمناها من عملنا لمحاربة محتوى التطرف العنيف خلال العام الماضي من أجل معالجة محتوى إشكالي آخر. ويتمثل هدفنا في البقاء خطوة إلى الأمام من الجهات الفاعلة السيئة، مما يجعل من الصعب على المحتوى الذي ينتهك السياسة أن يظل على يوتوب.
المزيد من الأشخاص الذين يستعرضون المزيد من المحتوى
ولا يزال المراجعون البشريون ضروريا لإزالة المحتوى وتدريب نظم التعلم الآلي لأن الحكم البشري أمر بالغ الأهمية لاتخاذ قرارات محددة السياق بشأن المحتوى. منذ يونيو / حزيران، قامت فرق الثقة والسلامة لدينا بمراجعة ما يقرب من مليوني مقطع فيديو لمحتوى متطرف عنيف، مما ساعد في تدريب تكنولوجيا التعلم الآلي لتحديد مقاطع فيديو مماثلة في المستقبل. ونحن نتخذ أيضا إجراءات عدوانية بشأن التعليقات، وإطلاق أدوات جديدة لتعديل التعليقات، وفي بعض الحالات إيقاف التعليقات تماما. في الأسابيع القليلة الماضية استخدمنا آلة التعلم لمساعدة المراجعين الإنسان تجد وإنهاء مئات الحسابات وإغلاق مئات الآلاف من التعليقات. تعمل فرقنا أيضا بشكل وثيق مع نكميك، و إوف،
سنواصل النمو الكبير لفرقنا إلى العام المقبل، بهدف تحقيق العدد الإجمالي للأشخاص عبر غوغل الذين يعملون على معالجة المحتوى الذي قد ينتهك سياساتنا إلى أكثر من 10000 في عام 2018.
وفي الوقت نفسه، نعمل على توسيع الشبكة من الأكاديميين والمجموعات الصناعية وخبراء الموضوع الذين يمكننا أن نتعلم من ودعم لمساعدتنا على فهم أفضل القضايا الناشئة.
معالجة القضايا على نطاق واسع
سوف نستخدم لدينا آلة المتطورة تعلم على نطاق أوسع للسماح لنا بسرعة وكفاءة إزالة المحتوى الذي ينتهك المبادئ التوجيهية لدينا. وفي حزيران / يونيه، نشرنا هذه التكنولوجيا للإبلاغ عن المحتوى المتطرف العنيف للمراجعة الإنسانية، وقد شهدنا تقدما هائلا.
ومنذ حزيران / يونيه، أزلنا أكثر من 000 150 مقطع فيديو للتطرف العنيف.
يساعد التعلم الآلي المراجعين البشريين على إزالة ما يقرب من خمسة أضعاف عدد مقاطع الفيديو عما كانت عليه سابقا.
اليوم، 98٪ من مقاطع الفيديو التي نزيلها للتطرف العنيف يتم الإبلاغ عنها من خلال خوارزميات التعلم الآلي.
إن التقدم الذي حققناه في التعلم الآلي يسمح لنا الآن بإزالة ما يقرب من 70 في المئة من المحتوى المتطرف العنيف في غضون ثماني ساعات من التحميل ونحو نصفه في ساعتين ونواصل تسريع هذه السرعة.
منذ أن بدأنا في استخدام آلة التعلم للإبلاغ عن المحتوى العنيف والمتطرف في يونيو، وقد استعرضت التكنولوجيا وعلم المحتوى الذي كان من شأنه أن يأخذ 180،000 شخص يعملون 40 ساعة في الأسبوع لتقييم.
ولأننا شهدنا هذه النتائج الإيجابية، فقد بدأنا في تدريب تكنولوجيا التعلم الآلي عبر مجالات المحتوى الصعبة الأخرى، بما في ذلك سلامة الأطفال وخطاب الكراهية.
شفافية أكبر
نحن نفهم أن الناس يريدون رؤية أوضح لكيفية معالجة المحتوى الإشكالي. لدينا تعليمات مجتمع تعطي المستخدمين إشعارات حول ما لا نسمح به على منصات لدينا، ونحن نريد لتبادل مزيد من المعلومات حول كيفية تنفيذ هذه. ولهذا السبب سننشئ في عام 2018 تقريرا منتظما حيث سنقدم المزيد من البيانات المجمعة حول الأعلام التي نتلقاها والإجراءات التي نتخذها لإزالة مقاطع الفيديو والتعليقات التي تنتهك سياسات المحتوى. ونحن نتطلع إلى تطوير أدوات إضافية للمساعدة في تحقيق المزيد من الشفافية حول المحتوى الذي يتم الإبلاغ عنه.
نهج جديد للإعلان على يوتوب
نتخذ أيضا إجراءات لحماية المعلنين والمبدعين من محتوى غير لائق. نريد أن يكون لدى المعلنين راحة البال في عرض إعلاناتهم إلى جانب المحتوى الذي يعكس قيم علامتهم التجارية. وبالمثل، نريد أن نعطي المبدعين الثقة بأن عائداتهم لن تتأثر بأفعال الجهات الفاعلة السيئة.
ونحن نعتقد أن هذا يتطلب اتباع نهج جديد للإعلان على يوتوب، مع مراعاة القنوات ومقاطع الفيديو المؤهلة للإعلان. نحن نخطط لتطبيق معايير أكثر صرامة، وإجراء المزيد من التنظيمات اليدوية، في حين أيضا زيادة كبيرة لدينا فريق من المراجعين الإعلان لضمان تشغيل الإعلانات فقط حيث ينبغي لهم. وسيساعد ذلك أيضا منشئي المحتوى على مراجعة المزيد من الثبات حول عائداتهم. من المهم أن نحصل على هذا الحق لكل من المعلنين والمبدعين، وعلى مدار الأسابيع القليلة القادمة، سنتحدث مع كل من لصقل هذا النهج.
ونحن نتخذ هذه الإجراءات لأنه الشيء الصحيح الذي يجب القيام به. يجعل منشئو المحتوى محتوى لا يصدق يبني قواعد جماهيرية عالمية. يأتي المعجبون إلى يوتوب لمشاهدة هذا المحتوى ومشاركته والتعامل معه. يمول المعلنون الذين يرغبون في الوصول إلى هؤلاء الأشخاص هذا الاقتصاد المبدع. تعد كل مجموعة من هذه المجموعات عنصرا أساسيا في النظام الإيكولوجي الإبداعي في يوتوب، حيث لا يمكن لأي منها أن تزدهر على يوتوب دون الأخرى، وتستحق الثلاثة جميعها قصارى جهدنا.
ومع تطور التحديات التي تواجه منهاجنا وتغييرها، يجب أن تتطور أساليب الإنفاذ الخاصة بنا وسوف تتطور للاستجابة لها. ولكن مهما ظهرت التحديات، فإن التزامنا بمكافحتها سيظل مستمرا ولا يتزعزع. سنتخذ الخطوات اللازمة لحماية مجتمعنا وضمان أن يوتوب لا يزال مكانا يمكن للمبدعين والمعلنين والمشاهدين فيه أن يزدهروا.
سوزان وجسيكي، الرئيس التنفيذي ل يوتوب




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

بسم الله الرحمن الرحيم سلام عليكم...نحنو نعمل فى مجال البرمجه و البرامج و الالعاب و الحواسيب و هذه هى هوايتنا و نعمل بجد من اجل تطوير انفسنا لكى نقدم محتوى عربى فى التقنية و التكنولوجيا

الأكثر مشاهدة

فوز منتخب مصر علي منتخب بوركينا فاسو 2 / 1

إحصائيات الموقع


جميع الحقوق محفوظة

عالم الكمبيوتر فى البرامج و العاب

2019


تطوير

ahmed shapaan