-->
عالم الكمبيوتر فى البرامج و العاب عالم الكمبيوتر فى البرامج و العاب
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تحميل و تفعيل و تثبيت انترنت داونلود مانجر 2019

تحميل داونلود مانجر
يعتبر برنامج إنترنت داونلود مانجر من أفضل برامج تحميل الملفات من شبكة الإنترنت بدون أي منافس، حيث يوجد الكثير من برامج التحميل إلا أن إنترنت داونلود مانجر هو الأفضل بين منافسيه، فقد أصبح هذا البرنامج موجود على ملايين الأجهزة ولكن هل تعرف خصائص ومميزات هذا البرنامج وتفهم ما الذي يمكنه فعله ليصبح تحميلك من الإنترنت متعة لا يمكن وصفها، فإذا كنت من المهتمين بهذا البرنامج فسوف تجد خلال هذا المقال كل ما يهمك فتابع معنا القراءة.

تحميل داونلود مانجر

خصائص برنامج إنترنت داونلود مانجر:
التحميل التلقائي بشكل متوالي:
هذه الخاصية المميزة توجد في برنامج إنترنت داونلود مانجر للتحميل بشكل متوالي بحيث تتمكن من إضافة مجموعة من الروابط المتتالية بحيث يتم تحميلها بشكل تلقائي وبدون أي تدخل منك، كما يمكنك إضافة مجموعة من الملفات للتحميل وتتركها وتترك الكمبيوتر وعندما يتم الانتهاء من التحميل للملف الأول يبدأ الملف الثاني تلقائيا، كما تستطيع ضبط الجهاز للإغلاق بعد اكتمال التحميل حتى يغلق بشكل تلقائي.

تسريع التحميل للسرعة القصوى:
تعمل هذه الطريقة بكفاءة عالية مع السيرفرات السريعة والمباشرة، بحيث تستطيع تجزئة الملف إلي 16 جزء يتم تحميلهم في وقت واحد، ولكن لوحظ أن هذه الطريقة ستعمل على سحب كل سرعة الإنترنت على الشبكة، فإذا كنت على الإنترنت وهناك الكثير من الأجهزة عليها فاعلم أن هذه الطريقة ستبطئ حركة الإنترنت على الأجهزة الأخرى لأن السرعة كاملة ستتوجه إلى التحميل.

التحميل من أي موقع فيديوهات من الإنترنت:
برنامج انترنت داونلود مانجر لا يقوم فقط بالتحميل من اليوتيوب بدقة عالية لكن أيضا يمكنك من التحميل من أي موقع فيديو علي شبكة الإنترنت بكل سهولة.

التحميل ببرنامج إنترنت داونلود مانجر باستمرار:
في أغلب الأحيان عندما تقوم بالضغط على زر التحميل فسوف تجد أن التحميل سيبدأ ولكن سوف يتم التحميل من خلال المتصفح وليس بواسطة برنامج إنترنت داونلود مانجر، وهنا تكون أمام خيارين إما أن تقوم بالاطلاع على موضوع جعل إنترنت داونلود مانجر متوافق مع جميع المتصفحات، أو تقوم بنسخ الرابط عن طريق الضغط على الزر الأيمن من الفأرة ثم اختيار Copy Link Location ثم تقوم بالذهاب إلي برنامج انترنت داونلود مانجر ثم نقوم بالضغط على Add URL ثم نقوم بلصق الرابط وسوف يبدأ في التحميل بشكل مباشر.

الخلاصة:
المميزات والخصائص التي سبق وأن ذكرناها بالأعلى جعلت من برنامج إنترنت داونلود مانجر برنامج عبقري يبحث عنه كل المستخدمين وأصبح برنامج رئيسي متواجد على كل أجهزة الكمبيوتر، لذا إن لم تكن من مستخدمي هذا البرنامج فأنصحك بهذه التجربة وإذا كنت من مستخدميه فأنصحك بقراءة هذه المميزات والخصائص التي ذكرناها حتى تعرف قيمة البرنامج الذي تستخدمه وتقوم بتجربة هذه المميزات الجديدة.

ومن مميزات برنامج إنترنت داونلود مانجر الأخرى:
إمكانية تحميل جميع الفيديوهات من اليوتيوب بأي سرعة ومساحة وفي وقت أقل دون أي تأثير على سرعة المتصفحات الأخرى، حيث تستطيع فصل شبكة الإنترنت بعد اكتمال التحميل، كما يمكنك عمل تحديث لعنوان التحميل الذي بدأت في تنزيله لاستكمال التحميل في حالة توقفه، أيضا تستطيع التحكم في التحميلات سواء كان ذلك في السرعة أو الوقت أو مكان الملفات المحملة، أيضا تستطيع وضع رابط أو عنوان من أجل التقاط الملفات القابلة للتنزيل عن طريق خاصية المساك، ويدعم هذا البرنامج اللغة العربية كما أنه متوفر بـحوالي 13 لغة أخرى.




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

بسم الله الرحمن الرحيم سلام عليكم...نحنو نعمل فى مجال البرمجه و البرامج و الالعاب و الحواسيب و هذه هى هوايتنا و نعمل بجد من اجل تطوير انفسنا لكى نقدم محتوى عربى فى التقنية و التكنولوجيا

الأكثر مشاهدة

فوز منتخب مصر علي منتخب بوركينا فاسو 2 / 1

إحصائيات الموقع


جميع الحقوق محفوظة

عالم الكمبيوتر فى البرامج و العاب

2019


تطوير

ahmed shapaan