-->
عالم الكمبيوتر فى البرامج و العاب عالم الكمبيوتر فى البرامج و العاب
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

طريقة تسريع الكمبيوتر لجعلة خرافى


مرحبا بكم فى مدونة عالم الكمبيوتر فى البرامج و العاب
طريقة تسريع الكمبيوتر لجعلة خرافى
أن استخدام أجهزة الكمبيوتر اصبح شيء أساسي في حياتنا , حيث نجد أجهزة الكمبيوتر تعمل في كل مكان , فنجدها في المتاجر وأيضا المستشفيات والمدارس والجامعات وغيرها , هذا بخلاف أجهزة الكمبيوتر في المنزل والتي قد نستخدمها في أمور خاصة بالعمل , أو نستخدم أجهزة الكمبيوتر الشخصي , ولكن ماذا عن كفاءة هذه الأجهزة وسرعة تشغيلها اثناء بدء الإقلاع واثناء العمل والتشغيل , هل جهاز الكمبيوتر يعمل بالسرعة المرضية للمستخدم , أعتقد أن الكثير من المستخدمين يعانون من بطئ التشغيل والعمل .

وهنا قد ينصح البعض بتحميل برامج فحص قطع الكمبيوتر أو برامج الحماية التي ربما هي من تسبب ثقل وبطئ التشغيل بدون أن يعي المستخدم , ولكن الخبراء والمتخصصين ينصحون بالبحث هل يعمل الكمبيوتر بكامل كفاءته , حيث يجب أن نقوم باتباع طريقة لتسريع الكمبيوتر بدون تحميل أي برامج وهي طريقة افضل لاستخدام الكمبيوتر بدون تحميل أي برامج .

ولهذا سنقوم في مقالنا هذا بشرح طريقة تسريع الكمبيوتر بدون برامج , حيث يعمل الكمبيوتر بكامل امكانيته , لنصل لسرعة أعلى اربع مرات للسرعة التي يعمل بها , وسنقوم بوضع صور توضح كل خطوة بالتفصيل , وهي طريقة سهلة وبسيطة ومتاحة حتى للمبتدئين .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

بسم الله الرحمن الرحيم سلام عليكم...نحنو نعمل فى مجال البرمجه و البرامج و الالعاب و الحواسيب و هذه هى هوايتنا و نعمل بجد من اجل تطوير انفسنا لكى نقدم محتوى عربى فى التقنية و التكنولوجيا

الأكثر مشاهدة

فوز منتخب مصر علي منتخب بوركينا فاسو 2 / 1

إحصائيات الموقع


جميع الحقوق محفوظة

عالم الكمبيوتر فى البرامج و العاب

2019


تطوير

ahmed shapaan